القائمة الرئيسية

الصفحات

Galaxy SmartTag اداة تتبع للعناصر المفقودة مقدمة من شركة Samsung


Galaxy SmartTag اداة تتبع للعناصر المفقودة





قامت شركة سامسونج Samsung بتقديم أداة تتبع العناصر المفقوده وهى اداه صغيره الحجم تسمي Galaxy smarttag، وهى تستخدم للعثور على أشياء مثل Tile، وتستخدم خاصية البلوتوث.





Galaxy smart tag





هي أداة بلوتوث صغيرة تستخدم للكشف عن العناصر المفقودة من أجهزة ماشي
والتي سيتم شحنها في يوم 19 يناير 2021، بسعر 30 دولار.





يستخدم Galaxy SmartTag تقنية Bluetooth للتواصل مع جهاز Samsung قريب ، وقد أكدت الشركة أنه من المتوقع وصول إصدار يدعم UWB يسمى Galaxy SmartTag Plus في وقت لاحق من هذا العام.





مع إصدار النطاق العريض من UWB ، يمكنه التنافس بشكل أفضل مع AirTags من Apple ، والتي من المتوقع أيضًا أن تستفيد من ميزات UWB الأحدث لجهاز iPhone.





يمكن لمالكي الأجهزة العثور على العنصر المفقود من خلال جهاز التتبع المضمن من خلال تطبيق SmartThings Find.وياتى الجهاز المتتبع بلونين مختلفين ويعمل مع أي جهاز جالاكسي طالما أن الجهاز يعمل بنظام Android 10 أو أحدث.





يعمل هذا بشكل مشابه لأجهزة Tile وتعقب البلوتوث ذو الطاقة المنخفضة، عندما يكون جهاز التعقب غير متصل بالإنترنت - وهذا غير متصل بجهاز Galaxy S21 أو أي جهاز آخر - فإنه يرسل إشارة بلوتوث منخفضة الطاقة يمكن اكتشافها بواسطة أجهزة Galaxy القريبة.





بمجرد اكتشاف الجهاز، سيرسل المعلومات من القريب إلى تطبيق SmartTings Fine، حتى تتمكن من العثور على العنصر.





تقول شركة Samsung: إن بيانات المستخدم في تطبيق SmartTings Find مشفرة ومحمية بشكل آمن.





يقدم التطبيق مجموعة متنوعة من أدوات تحديد الموقع ، بما في ذلك خيار " Notify me when it’s found" ، بالإضافة إلى أدوات البحث Ring وSearch Nearby.





يمكنك أيضًا استخدام الجهاز لتحديد موقع الهاتف المفقود. في هذه الحالة ، اضغط مرتين على زر Galaxy SmartTag للحصول على تنبيه يساعدك في تحديد موقع الهاتف المفقود.





يمكنك أيضًا ضبط جهاز التحكم عن بُعد بحيث يقوم بأشياء أخرى عند الضغط عليه مرة واحدة ، بحيث يمكنك بسهولة تشغيل التلفزيون عند العودة إلى المنزل أو الأضواء.


تعليقات