القائمة الرئيسية

الصفحات

سامسونج تعلن عن شاشات قابلة للف والانزلاق عام 2021


سامسونج تعلن عن شاشات قابلة للف والانزلاق





أكدت شركة samsung أنها تعمل على تطوير شاشات قابلة للف والانزلاق، تمامًا كما أرادت LG في CES 2021 ، من أجل تعزيز ريادتها في السوق في عام 2021.





ومؤخرا ، أشارت براءة اختراع إلى أن Samsung تدرس أنواعًا أخرى من الشاشات للهواتف الذكية ، بما في ذلك الشاشات القابلة للطي والشاشات المنزلقة.





قال نائب رئيس Samsung Display تشوي كوون يونغ : هذا العام تعمل سامسونج Samsung على توسيع ريادتها في سوق القابل الطي من خلال الشاشات الصغيرة والمتوسطة، توجد حاليًا شاشات قابلة للطي في السوق ، وتعد Samsung أول من يتبنى تقنيات جديدة لتوسيع محفظتها وعملائها.





تتبنى Samsung تقنيات مثل معدل التحديث المتغير والطاقة المنخفضة للاستجابة للمنافسين في سوق OLED، وتسعى أيضًا إلى تحسين فوائد OLED ليتم تطبيقها في المزيد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والسيارات.





تستخدم شاشات OLED فى الكثير من الهواتف، بما في ذلك سلسلة iPhone 12 الجديدة.





اول من يثدم شاشات قابلة للف والانزلاق





وقالتشوي كوون يونغ : إن شاشات سامسونج Samsung الأولى القابلة للف والانزلاق قادمة هذا العام، لذلك من المفترض أن يكون قسم الهواتف المحمولة في Samsung أول من يتبنى هذه التقنيات ، لكن هذا لم يتم تأكيده تمامًا.





فيما يتعلق بالشاشات الكبيرة ، تعمل Samsung على تطوير عرض الشاشات QD في الوقت المناسب وبناء مجموعة عملاء مستقرة حتى تتمكن التكنولوجيا من دخول القطاع المتميز.





وتؤكد الشركة تقديم شاشات LCD للعملاء عند الطلب ، وتهدف Samsung Display Original إلى إيقاف إنتاج شاشات LCD في عام 2020 ، لكنها تواصل إنتاجها على طلبات Samsung والعملاء الآخرين.





على الرغم من عدم وجود هاتف ذكي قابل للطي في السوق حاليًا ، إلا أنه ليس من الصعب معرفة سبب كونه مفهومًا أكثر جاذبية من الهواتف القابلة للطي.





يمكن للشاشات القابلة للطي ، استنادًا إلى التنفيذ المقترح الآن ، أن تسمح للهواتف بالحفاظ على شكلها الخارجي الرفيع ، بينما تميل الهواتف الذكية القابلة للطي إلى الظهور بمظهر ضخم





حققت Samsung Display أعلى ربح ربع سنوي لها في الربع الأخير ، مدفوعة بالطلب القوي على الهواتف الذكية OLED وارتفاع متوسط أسعار البيع للشاشات الكبيرة المستخدمة في أجهزة التلفزيون.


تعليقات