القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على تحديث جوجل الاخير وميزة تسهيل التعرف على نتائج البحث 2021


تحديث جوجل الاخير





وتهدف شركة جوجل Google عن تعريف المستخدمين عن أفضل مواقع الويب التى يستخدمونها، واضافة ميزة جديدة فى مربع البحث عن معلومات تفصيلية أكثر عن الموقع، وسوف تجد المربع التفصيلى سواء كان أعلان ممول اى مدفوع أو نتيجة بحث مجانية.





وأعلنت شركة جوجل Google عن نيتها في إضافة ميزة بحث تعطي مزيدًا من السياق للنتائج. هذا يعني أنه يمكنك معرفة المزيد حول نتيجة البحث، والموقع الذي تم عرضه فيه، ومن أين أتت هذه المعلومات فى تحديث جوجل الاخير.





وأعلنت شركة جوجل Google من خلال تدوينة :





هناك الكثير من المعلومات الرائعة والخدمات المتاحة من المواقع التي ربما لم تصادفها من قبل، وبينما يمكنك دائمًا استخدام جوجل لإجراء بعض الأبحاث الإضافية حول تلك المواقع، فإننا نعمل على طريقة جديدة لك للعثور على معلومات مفيدة دون الحاجة إلى إجراء بحث آخر.





اعتبارًا من اليوم، يرى المستخدمون رمز قائمة بجوار معظم النتائج عبر جوجل Google، وبعد النقر عليها ، يتم تزويدك بمزيد من المعلومات، وقالت Google: هذا السياق الإضافي يتيح للمستخدمين اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن المواقع التي يزورونها، المعلومات حول مواقع الويب مأخوذة من ويكيبيديا، وتقول Google إن أحدث المعلومات والمصادر التي تم التحقق منها متوفرة.





وأضافت: إذا كان هذا موقعًا لم تسمع به من قبل، فقد توفر لك المعلومات الإضافية بعض السياق أو بعض الإرشادات، خاصة إذا كنت تبحث عن شيء مهم ، مثل المعلومات الصحية أو المالية.





إذا كانت ويكيبيديا wikipedia لا تتضمن معلومات حول الموقع، فإن شركة Google تقوم بتضمين رابط آخر، مثل عندما قام عملاق البحث بفهرسة الموقع لأول مرة.





وبالنسبة لمواضيع البحث عن الوظائف والأعمال، قالت شركة Google: إنها تتضمن معلومات حول مصادر الشركة حول المعلومات، وقبل أن تزور Google موقعًا إلكترونيًا ، تُظهر Google أيضًا ما إذا كان آمنًا بناءً على استخدامه لبروتوكول HTTPS.





تحديث جوجل الاخير بالولايات المتحدة





يمكنك البدء في معرفة المزيد عن تحديث جوجل الاخير من خلال البحث باللغة الإنجليزية اليوم في الولايات المتحدة. وذلك من خلال إصدار سطح المكتب والويب والجوال وتطبيق Google Android، ولم تذكر شركة جوجل Google متى سيتم إطلاق الميزة التجريبية في أجزاء أخرى من دول العالم.


تعليقات